أعلان الهيدر

نحن نعيش في عالم افتراضي وعلماء الفيزياء يؤكدون ذلك

نحن نعيش في عالم  افتراضي وعلماء الفيزياء يؤكدون ذلك




قد يكون العنوان صادم للكثيرين ولكن هذا ما أكده احد اكبر علماء الفيزياء الكمية ب ناسا البروفسور توم كامبل حيث أكد أن كثير من 

الدلائل تدل على أننا نعيش في عالم هولوجرامي  أشبه بألعاب الكمبيوتر الرقمية . وقد ألمح اينشتاين لهذه الفرضية عندما قال إن هذا العالم الذي نعيش فيه إنما هو وهم ولكنة وهم مستمر.

إن هذا الاكتشاف مهم جدا لكل باحث عن أسرار هذا الكون وكيف يعمل . وسيفيد كل إنسان في عملية التطوير الذاتي وسوف نبين ذلك  لاحقا في هذا المقالة

يعتمد العلماء في إثبات هذه النظرية على عدة محاور مهمة سنتطرق للبعض منها والتي أدت إلي اقتناع مجموعة كبيره من العلماء بهذا الافتراض الذي يفوق أفلام الخيال العلمي بهوليود . وتتلخص الدلائل التي تثبت بأننا نعيش في عالم هولوجرامي في الأتي  
- عندما بحث العلماء في أصل الكون وجدوا ان المادة هي أصل كل شيء وبعد بداية علم فيزياء الكم في أوائل القرن التاسع عشر . تم البحث في عمق النواة والجزيئات المكونة للمادة ووجدوا  إن 99.9 منها عبارة عن موجة أو طاقة وليست صلبة كما كان يعتقد العلماء السابقين مثل إسحاق نيوتن وغيرهم .

2- في أوائل القرن التاسع عشر تم عمل تجربة فيزيائية تسمى تجربة تشابك الجزيئات  Entanglement experience 
   وسوف اشرح بشكل مبسط للقارئ العادي ما تعنيه هذه التجربة . عندما قام العلماء بفصل جزيئات المادة إلي جزئيين
وتم إبعاد كل جزيء حوالي 7 أميال عن الجزيء الأخر وبعد ذلك قام العلماء بعمل تجارب على احد هذه الجزيئات فلاحظ العلماء إن  الجزيء الأخر الذي يبعد 7 أميال يتأثر بنفس النتيجة وهو ما أدهش العلماء ومنهم اينشتاين . لان هذا الاكتشاف يعني هدم كامل لنظرية اينشتاين التي تقول أن أسرع شي في الكون هو الضوء والتي تبلغ سرعته  300,000 كيلومتر في الثانية . ونتائج تجربة تشابك الجزيئات تعني أنة يمكن انتقال المعلومات في نفس اللحظة وهذا أسرع من سرعة الضوء . ولا يوجد تفسير منطقي لهذا الاكتشاف إلا إننا نعيش في عالم هولوجرامي رقمي أي مثل العاب الكمبيوتر . 

3- يقول البرفسور توم كامبل لا يوجد أي تفسير لما يسمى العلاج الفوري لمرضى السرطان والأمراض المستعصية إلا أننا نعيش في عالم هولوجرامي رقمي حيث وجد العلماء أن هناك مرضى تم شفائهم فجأة وهم في مراحل متأخرة من المرض ولو كان الكون أو العالم فيزيائي لكن الشفاء تدريجي  ولاستغرق ذلك وقت طويل للشفاء .

4- الثقوب السوداء في الكون تثبت أن العالم هولوجرامي افتراضي ولن أخوض الآن في شرح هذا الاستنتاج  لأن شرحه يطول
سنتطرق إلى شرح موضوع الثقوب السوداء في مقالة أخرى


هذه بعض الأسباب التي أقنعت كثير من علماء الفيزياء بان العالم هولوجرامي رقمي وليس فيزيائي .

ما يهمنا هنا للاستفادة من هذه المعلومات المثيرة فعلا  للتطوير الإنسان هو  التالي :
1- إذا كان كل الجزيئات متصلة  فهذا يعني أن كل شيء في هذا الكون متصل بعضه ببعض بما فيها البشر والحجر والشجر والسماء والكواكب وكل شيء .وهذا يعني أن تفكيرك يؤثر نوعا ما في كل الكون وليس في حياتك فقط .
2- انك تستطيع تغيير حياتك للأفضل والحصول على الصحة أو النعمة بمجرد تطبيق بعض الممارسات مثل التفكير الايجابي وهو موجات كهربائية ومتصلة بكل الكون . وكذلك استخدام الإحساس أو المشاعر لان الإحساس هو عبارة عن موجات مغناطيسية أقوى ألاف المرات من التفكير لذلك يجب من الآن فصاعدا حذف أي إحساس من حياتك مثل الخوف الحزن الخجل والحسد  وجميع الأحاسيس السلبية . واعلم أن هذا صعب على كثير من الناس ولكن مع الممارسة ستتغير وتصبح أسهل . ويجب استبدال هذه المشاعر بمشاعر ايجابية مثل الحب والصحة والقناعة والعطف وهذا ما أمرنا الله به  سبحانه وتعالي ولكن لم تفسر لنا بهذه الطريقة من قبل .

أرجو مشاركة هذه المقالة لتعم الفائدة الجميع

تابعوا الفيديو لمعرفة المزيد
حقيقة المادة
تقبلوا تحياتى
أشرف غزالى (النقراشى)

نحن نعيش في عالم افتراضي وعلماء الفيزياء يؤكدون ذلك نحن نعيش في عالم  افتراضي وعلماء الفيزياء يؤكدون ذلك بواسطة ashraf ghazaly في 5:34 م تقييم: 5

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.