أعلان الهيدر

تمرين 15 فى 14




تمرين 15 فى 14

هذا تمرين من تمارين السر قال عنه د.صلاح الراشد بنفسه:

"لو احسنت استخدامه فسوف ترى العجائب في نضجك وحصولك على
المشاعر التي تريد بل والاهداف الدنيوية والاخروية باذن الله."







اليكم التمرين الفعال


1.حدد هدف تريد تحقيقه. مثلا : انت خجول وتريد الحصول على الثقة.


2.ضع الجملة في زمن المضارع . { انا الان واثق من نفسي }


3.اجب و اكتب على "الجانب الايمن" جملة الهدف. وفي "الجانب الايسر" ردة الفعل كيفما كانت سلبية او ايجابية.


4.اكتب الجملة خمس مرات بصيغة المتحدث عن نفسه . { انا الان واثق من نفسي }


5.اكتب الجملة خمس مرات بصيغة تحث الاخرين معك مباشرة. { انت يا خالد واثق من نفسك }


6.اكتب الجملة خمس مرات بصيغة تحدث الاخرين عنك وانت غائب. { خالد واثق من نفسه }

"اذن سيكون مجموع الجمل خمسة عشر جملة مقسمة على ثلاث مجموعات"




7. تقوم بعمل تمرين اربعة عشر يوما دون انقطاع.ان نسيت عمله في اليوم العاشر فابدا من جديد لا بد ان تكون الاربعة عشر يوما متصلة ببعضها.



قال عنه الدكتور صلاح الراشد :لا استطيع ان اخفي يقيني من التطورات الفورية التي ستحصل عليها من فعل التمرين.




==============================





تطبيق مباشر للتمرين
1.*انا الان اجذب ما اريد ببساطة وسهولة*
2.*انت الان يانبيل تجذب ما تريد ببساطة وبسهولة*
3.*نبيل يجذب ما يريد ببساطة وسهولة*

1.*انا الان انسان اجتماعي.سعيد .ناجح.مطمئن.هاديء المزاج ...
انت تعرف ما تحتاجه.

وفقكم الله


أشرف غزالى "النقراشى"

تمرين 15 فى 14 تمرين 15 فى 14 بواسطة ashraf ghazaly في 5:34 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.