أعلان الهيدر

تدريبات مختصرة لتعلم قانون الجذب من كتاب الجذب لمايكل جى لوسيه

تدريبات مختصرة لتعلم قانون الجذب من كتاب الجذب لمايكل جى لوسيه




خطوات الجذب الإرادى



1/ تحديد الرغبة

2/ اعطاء الانتباه والتفكير والتركيز للرغبة

عن طريق:



أ_ عبارات التشجيع والتفاؤل

مثال:

انني في طريقي للحصول على منزل جميل


ب_ توضيح الرغبة

عن طريق تفصيل عبارات التشجيع

فأبتدئ بقولي مثلا:

انا في طريقي للحصول على منزل جميل

وتفصيل هذه الرغبة مثلا:

انا احب ان يكون لدي منزل جميل

انا افرح عندما افكر في السكن في بيت جميل

لقد قررت ان اسكن في منزل جميل

واختم بقولي .. ثقتي بالله واملي فيه وباستخدام قانون الجذب سيهيئ لي ويرتب كل مااحتاجه للسكن في بيت جميل


3_ التخلص من الشك

عن طريق:

1_ملاحظة واحصاء عدد الافراد الذين حققوا رغباتهم المشابهه لرغبتي ولهم نفس ظروفي


2_تذكر الامور التي استطعت ان اجذبها لحياتي فهي دليل على وجود قانون الجذب


3_ تسجيل هذه في مذكره


4_الامتنان لكل الامور السعيدة في حياتي فهي تصدر موجات ترددية ايجابية


5ـ_ استخدام عبارة: انني في طريقي الى....


6_ استخدام عبارة لقد قررت ان.....


7_ استخدام عبارة يمكن حدوث الكثير من الامور التي ارغبها


8ـ_ جذب المزيد من المعلومات لتحقيق الرغبة


9_ تخصيص صندوق جذب والاحتفاظ بالصور التي ارغب في الحصول عليها



10_ اترك مساحة لما ارغب...(تجهيز اشياء ورفع اغراض مثلا لأستخدامها حين تحقق رغبتي)


11_اترك الامر لله وتوكل عليه وثق به وتفائل بالخير وسيهيئ لك التفاصيل لتحقيق الرغبة

اذا كنت لاتعرف ماذا تريد فعليك بالنظر الى حياتك وماذا تريد ان تحسن فيها



تقبلوا تحياتى
تدريبات مختصرة لتعلم قانون الجذب من كتاب الجذب لمايكل جى لوسيه تدريبات مختصرة لتعلم قانون الجذب من كتاب الجذب لمايكل جى لوسيه بواسطة ashraf ghazaly في 7:14 م تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.