أعلان الهيدر

من توكيدات الثراء ** لويز هاي

من توكيدات الثراء ** لويز هاي
لايمكنك ان تصنع الثروه عبر التفكير او الحديث عن نقص المال
التركيز على النقص سوف يجلب المزيد منه
تفكير الفقر يجلب الفقر
تفكير الامتنان يجلب الوفره
هناك بعض التاكيدات والسلوكيات تضمن بقاء الثروه بعيدة المنال
مثل الاستياء من الاخرين بسبب كثرة المال لديهم يضع حلجز بينك وبين تدقثك

افتح وعيك على افكارجديده اتجاه المال
وسوف يصبح ملكك
ابتعد عن قول ((ليس هناك مايكفي من المال ) هذا تاكيد سيء
او((المال يذهب بشكل اسرع مما ياتي ))
هذا هو تفكير الفقر
الكون يتفاعل فقط مع ماتؤمن به اتجاه ذاتك ،واتجاه الحياه
افحص كل الافكار السلبيه التي تؤمن بها تجاه المال ثم قرر ان تتخلص وتتخلى عنها
انها لم تخدمك بشكل جيد في الماضي
ولن تخدمك بشكل جيد في المستقبل

بشكل ما ،انت تقول للكون انا لااستحق الخير في حياتي
اذا غيرت وعيك وتفكيرك لتسمح لوفرة الكون بالتدفق في تجاربك
يمكنك ان تحظى بكل الاشياء التي اعتقدت ان اليانصيب يمكنه ان يجلبه لك
التاكيد والاعلان والاستحقاق والسماح هي خطوات الحصول على ثروه اكبر من الياناصيب
شيء اخر ممكن ان يجعل الثروه بعيده عن حياتك وهي عدم الامانه
حيث ايا كان ماتعطيه للحياة يعود اليك دائما
واذا اخذت من الحياة سوف تاخذ الحياة منك
الامر بهذه البساطه ربما لاترى نفسك تسرق ولكن لاحظ نفسك في العمل والمكتب وطريقة صرفك للاوراق والاقلام وغيرها
انظر هل تسرق وقت الاخرين او هل تسرق علاقاتهم
كل هذه الاشياء تحسب ،وبشكل ما تقول للكون ((انا لااستحق الخير في الحياة ويجب علي ان اتسلل لأسرقه ))
اذن::كن واعيا بالمعتقدات التي ربما تمنع تدفق المال في حياتك
ثم غير هذه المعتقدات وابدأ بصنع تفكير وافر جديد
اذا اردنا الثروه يجب ان نستخدم تفكير الثروه
استخدمت تاكيدات الثروه من سنوات ولقد نجحت بشكل جيد معي
وسوف تنجح معك بالتاكيد
اولا:دخلي في تزايد مستمر
ثانيا:انا احصل على الثراء اينما ذهبت
كان لدي القليل من المال حين بدات في استخدام هذه التاكيدات ولكن التدريب المستمر جعلها تتحقق بالنسبة لي
هناك الكثبر من الوفره في هذا العالم
اذا اردنا فقط ان نتشاركها
حين تعمل بحب واخلاص وتفاني وحب الخير لك ولغيرك من المستحيل ان تبقي المال بعيد عنك
الكون سيكافئك في كل فرصه ممكنه
مره كل يوم قف وذراعك مفتوحين وقل بسعاده ((انا منفتح ومتقبل لكل الوفره والخير الذي في الكون )
و((شكرا لك ايتها الحياه ))
الحياة سوف تسمعك وتتعامل معك
تاكيدات الثروه
اذا اردت ان تجلب الثروه اليك استخدم هذه التاكيدات بمشاعر
(انا مغناطيس للثروه ،الرخاء من كل نوع ينجذب الي)
حيثما عملت ،،يتم تقديري بشكل عميق ومكافأتي بشكل جيد
انا اعيش في كون محب وافر متناغم وانا ممتن لذلك
انا ارغب الان في الانفتاح على هذه الثروه الغير محدوده الموجوده في كل مكان
الحياة تمدني بكل احتياجاتي بوفره هائله
انا اثق بالحياة
قانون الجذب يجلب فقط الخير الى حياتي
انا انتقل من تفكير الفقر الى تفكير الرخاء وحالتي الماديه تعكس هذا التغيير
انا اعبر عن الامتنان لكل الخير في حياتي
كبل يوم يجلب مفاجآآت جديده رائعه
انا ادفع فواتيري بحب ،واسعد بينما اوقع على كل شيك
الوفره تتدفق بحريه من خلالي
انا استحق الافضل وانا اتقبل الافضل الان
انا اتخلص من كل المقاومه للمال ،والان اسمح له بالتدفق بسعاده الى حياتي
خيري يأتي من كل مكان ومن كل شخص
شاهد الفيديو
اجذب المال فى 24 ساعة أو أقل | نتائج حقيقية | قانون الجذب
من توكيدات الثراء ** لويز هاي من توكيدات الثراء ** لويز هاي بواسطة ashraf ghazaly في 5:01 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.